أفضل طرق صيانة سماعات ايربودز هواوي HUAWEI AIRPODS

صيانة سماعات ايربودز هواوي

تعتبر سماعات الايربودز من أحدث الأجهزة الإلكترونية على العالم التكنولوجي، لذا سنتحدث عن أسعار سماعات ايربودز هواوي والتي تعتبر من أفضل شركات التكنولوجيا في العصر الحالي.

سوف نقدم لكم خلال هذا المقال جميع الأعطال التي تتعلق بالايربودز وأفضل الطرق التي يمكنك اتباعها للتخلص من تلك الأعطال بأفضل شكل ممكن وإلى الأبد

هذا بالإضافة إلى تقديمنا العديد من النصائح التي يمكنكم اتبعاها للحفاظ على الايربودز الخاص بكم وتجنب تلك الأعطال، وأيضًا الحصول على أفضل جودة صوت ممكنة.

صيانة سماعات ايربودز هواوي

من خلال قرائتك لهذه المقالة نضمن لكم الحصول على أفضل المعلومات عن صيانة سماعات ايربودز هواوي، حيث نعرض لكم العديد من الأعطال التي قد تواجهكم أثناء استخدامها، وطرق التعامل معها بأفضل شطل والتخلص منها نهائيًا، هذا بالإضافة إلى تقديمنا العديد من النصائح التي يمكنك العمل بها للحفاظ على الايربودز لأطول فترة ممكنة، هذا وأكثر ما نضمن لك الحصول عليه خلال هذه المقالة، تابع لمعرفة المزيد.

مشاكل سماعات HUAWEI AIRPODS

صيانة سماعات ايربودز هواوي

في هذه الفقرة سوف نتعرف على جميع المشاكل التي قد تواجهك أثناء استخدام سماعات ايربودز هواوي، كما سنعرض لكم كيفية التعامل مع تلك المشكلات بأفضل شكل ممكن.

ومن تلك المشكلات ما يلي:

فشل الإقتران بالهاتف

وهذه ليست بالمشكلة الكبيرة التي تحتاج لمجهود كبير للتخلص منها، بل هي مشكلة بسيطة جدًا في الغالب ما يتعرض لها جميع الأجهزة اللاسلكية والتي تحتاج للإقتران.

وفي الغالب ما يكون السبب في فشل الإقتران بالهاتف هو إقتران الهاتف بالفعل بجهاز إلكتروني آخر مثل الشاعات الذكية، فلابد عليك أن تقوم بفصل تلك الغقتران أولًا ومن ثم تجربة الإقتران مرة أخرى بالسماعة.

ونود التوضيح أن هناك العديد من السماعات التي لا تسمح بالإقتران ببعض أنواع الهواتف المحمولة، لذا عليك أن تتأكد من أن سماعة ايربودز هواوي تتناسب مع نوع هاتفك أولًا.

ويمكنك معرفة ما إذا كانت تناسب هاتفك أو لا من خلال كتيب الإسترشادات الذي يأتي معها.

أقرأ أيضًا:صيانة سماعة ايربودز ريلمي

عدم وضوح الصوت أو تقطعه

وهذه من المشاك لالشائعة والتي قد تتعرض لها سماعات ايربودز هواوي أيضًا ولكنها من المشاك لالبسيطة والتي يمكنك التعامل معها والتخلص منها بشكل نهائي.

وقد يكون السبب في هذه المشكلة هو خفض الصوت من المصدر أو التطبيق الذي تشغل منه الصوت نفسه، لذا عليك أن تنظر وترى ما إذا كان تم اللعب في تلك الإعدادات أو لا.

وعليك أن تعلم أن سماعات الايربودز لا تعمل بتلك الجودة والقوةا لمعتادة في حال أبعدت إحداها عن الأخرى فهذا يتسبب في حدوث التشويش وعدم الوضوح، لذا عليك أن لا تبعد إحدى السماعات عن الأخرى.

خروج الصوت من سماعة واحدة

وهذه من المشاكل الجديدة على ايربودز هواوي حيث تجد أن السماعة تعمل بشكل مثالي وكل شيء ولكن الصوت لا يخرج بشكل طبيعي من كلا السماعتين، بل يخرج الصوت من سماعة واحدة.

وفي الغالب ما يكون سبب وجود تلك المشكلة هو حدوث تغييرات في إعدادات هاتفك تهدف إلى إخراج الصوت من سماعة واحدة، لذا عليك ألأن تتأكد من الإعدادات أو عمل إعادة ضبط لها على كل حال.

ويمكنك عم لإعادة ضبط بطرق مختلفة على حسب نوع نظام التشغيل الخاص بك.

في هواتف أبل

عليك أنتقوم بفتح الإعدادات في هاتفك ومن ثم الضغط على خيار General وبعد ذلك تقوم بالضغط على إعادة تعيين أو “RESET”

ثم تقوم بعد ذلك بالضغط على خيار إعادة تعيين إعدادات الشبكة أو  “Reset Network Settings” ومن ثم تجد أن الهاتف بدء في مسح جميع الأجهزة التي تم إقترانها مسبقًا بالهاتف الخاص بك.

في هواتف اندرويد

سوف تفتح الإعدادات والضغط على خيار التطبيقات أو APPS، وبعد ذلك تقوم بالضغط على كلمة إظهار الكل أو Show All وذلك لترى جميع التطبيقات التي توجد في هاتفك.

ثم تقوم بعد تلك الخطوة بالضغط على الثلاث نقاط الموجودين أعلي يمين الشاشة وذلك لعرض تطبيقات النظام.

وسوف تظهر لك صفحة جديدة قم بالتمرير فيها لأسفل والضغط على كلمة Bluetooth وبعد ذلك تقوم بالضغط على خيار التخزين أو Storage ثم تضغط على كلمة CLEAR لمسح ذاكرة التخزين المؤقت.

أقرا أيضًا:صيانة سماعات شاومي

نصائح للحفاظ على HUAWEI AIRPODS

صيانة سماعات ايربودز هواوي

الآن سوف تتعرف على جميع النصائح التي يمكنك العمل بها للحفاظ على ايربودز هواوي لأطول وقت ممكن والحصول على أفضل جودة صوت.

ومن تلك النصائح ما يلي:

قم بتمكين خاصية إلغاء الضوضاء

وهي خاصية تم إدخالها حديثًا على سماعات هواوي ايربودز وهي تعمل على حجب جميع الأصوات المحيطة بك ومن ثم يمكنك سماع الصوت بشكل أفضل وأكثر دقة.

تعامل برفق مع السماعة

لابد أن نعلم أن تلك الأجهزة الإلكترونية بشكل عام من أكثر الأجهزة الحساسة والتي تتعرض للتلف سريعًا لذا لابد من المحافظة عليها والتعامل معها برفق وذلك لتجنب التعرض لتلك الأعطال أو الكسور الخطيرة وما إلى ذلك.

تحقق من حجم القطعة الجلدية

فتوفر لك شركة هواوي ميزة الإختيار بين أحجام القطع الجلدية واختيار الأمثل لك والتي تناسب أذنك، وذلك للتأكد من حصولك على أفضل جودة صوت ممكنة من خلال السماعات.

وإذا لم تكن متأكد مما إن كان الحجم مناسب لك أو لا فعليك عمل اختبار الملاءمة، وهو الإختبار الذي يعرفك ما إذا كانت هذا الحجم هو الأمثل لأذنك.

وهنا نهاية المقال الخاص بنا عن صيانة سماعات ايربودز هواوي وعليك أن تعمل بتلك النصائح التي تم تقديمها لكم خلال هذا المقال والتي تضمن لكم أفضل جودة صوت، وأيضًا تصليح تلك الأعطال بالطرق التي تم تقديمها.

 

تعليقات